الأحد، 29 نوفمبر 2015

وقفـــة لشيخ / سعيد المسفر


🍂..لو جاء الموت الأن هل أنا طيب مع الله أو خربان

🍂..الآن  لو دخل ملك الموت من الباب هذا وقال السلام عليكم  قلنا وعليك السلام

🍂..قال عندي الآن أمر بقبض أرواحكم  كلكم يامن في المسجد ايش بنقول ،

🍂..نقول ممنوع والله ماهو ممنوع ما أحد يمتنع منه طيب نأخذ معنا زواد أعطنا فرصه لو تكرمت نبقاء نجهز

🍂..قال ما معكم إلا اللي معكم كل واحد يأخذ اللي معه ،
 واحد قال أنا عندي عمارة قال عمارتك لورثتك ،

🍂..والثاني قال وأنا عندي سيارة جديدة خلها لعيالك والثالث قال أنا مدير،إلا أمير ،إلا وزير ، قال خل المداره والأمارة  لغيرك 

🍂..عندك صلاة ، عندك إيمان ، عندك خوف من الله ، عندك مراقبة لله ، عندك خشية لله  هذا الذي ينجح

🍂..اذاً ما عندي إلا أغاني،  ومسلسلات،  وأفلام ، وحكايات ومباريات  هذي تنفع عند الموت والله ما تنفعك ولا تسقيك شربة ماء

🍂.. فستعد ولن يمنعك الاستعدادبالإيمان والعمل الصالح بممارسة حياتك العادية

🍂..ستأكل مما يأكل الناس وتشرب مما يشرب الناس وتنكح الحلال وتسكن وتأكل وتمشي وتروح لكن عينك على الآخرة

🍂..قلبك على القبر قلبك هناك  وجسدك هنا هذا هو الموفق وهذا هو الذي يختم له بخير 

🍂..(من عمل صالحا من ذكر أو أنثى وهو مؤمن فلنحيينه حياة طيبة ولنجزينهم أجرهم بأحسن ما كانوا يعملون)
[النحل:٩٧]

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق